القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تعبئة بطاقة سوا ببطاقات الشحن


 تعد بطاقة شحن سوا من أكثر البطاقات استخدامًا في المملكة العربية السعودية وهي مدعومة من شركة الاتصالات السعودية. بطاقة سوا هي بطاقة مسبقة الدفع. مستخدمو بطاقة سوا محليين ودوليين، تتميز رسوم الاتصال بالحجم الصغير، بالإضافة إلى باقة الإنترنت التي تغطي المملكة ومعظم أراضي المملكة تهدف المملكة العربية السعودية وشركة الاتصالات السعودية إلى زيادة خدمة الهاتف في السنوات القادمة. دعم تقنية 5G لتحسين جودة خدمات الهاتف والإنترنت في المملكة العربية السعودية.

عن طريق بطاقة سوا

توفر STC خدمة 5G للمملكة العربية السعودية وهي متاحة لجميع المواطنين داخل المملكة العربية السعودية، العملاء الذين يرغبون في الحصول على خدمة 5G من STC سيحتاجون إلى بطاقة جديدة لشراء بطاقة. أو خط ساخن يدعم خدمات 5G الجديدة في جميع أنحاء المملكة، تأكد قبل الشراء تقوم الشركة بتغطية منطقتك السكنية بأبراجها حتى تتمكن من الاستفادة الكاملة من الخدمة.

جميع طرق الشحن ماعدا

طريقة تعبئة سوا مطلوبة لجميع السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، المكالمات، المكالمات، إلخ. يقدم شرائح SIM رخيصة ومعروفة من سوا.

كيفية تعبئة بطاقة سوا ببطاقات الشحن

يقوم العديد من مستخدمي سوا سيم بإعادة شحن سوا باستخدام بطاقة إعادة الشحن بإحدى الطرق التالية:

يقوم المتعامل بطلب * 155 * ثم إدخال رقم البطاقة ثم الضغط على #. يرسل العميل رسالة إلى 155 برقم بطاقة الشحن، ثم يملأ خانة، ثم يملأ 155. العملاء الذين يستخدمون شرائح سوا يتصلون بـ 1500 ويقررون إعادة الشحن، ثم يقبلون ويكتبون رقم بطاقة إعادة الشحن. أو اذهب إلى الصفحة الرئيسية لسوا لتحميل بطاقة سوا من هنا.

طريقة شحن سوا على الموقع

يمكن أيضًا تحصيل رسوم سوا من موقع mystc، الخطوات بسيطة جدًا وهي كالتالي:

قم بتسجيل الدخول إلى موقع شركة STC Saudi Arabia mystc من هنا. قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك، ثم قم بتسجيل الدخول إلى الموقع. حدد الرقم المراد شحنه من القائمة. انقر على "تعبئة الرصيد" وحدد القيمة التي تريد إرسالها. ما هي طريقة الدفع التي تريد أن تختارها تريد (أسهل طريقة للدفع).

اشحن رصيدك من خلال أجهزة الدفع STC

قم بتعبئة رصيدك بأجهزة الدفع STC لأنها توفر أجهزة شحن سهلة الاستخدام يمكن استخدامها على النحو التالي:

لإعادة الشحن، انتقل إلى أحد الأجهزة، حيث يمكن للعملاء العثور على موقعهم. حدد خيار تعبئة سوا على جهازك وأدخل الرقم الذي تريد إعادة شحنه. أدخل بطاقتك الائتمانية للدفع، ثم أدخل رقم التعريف الشخصي لبطاقتك. ثم انقر فوق هذا الخيار بعد اكتمال التنزيل لإكمال العملية.

كيفية تحميل بطاقة سوا عبر تطبيق MySTC

شحن سوا من خلال تطبيق MySTC سهل والتطبيق متوافق مع جميع الهواتف المحمولة التي تدعم أنظمة Android أو iPhone المحمولة.

قم بتشغيل التطبيق على هاتفك، وأدخل اسمك وكلمة مرورك، وقم بتسجيل الدخول. أدخل رقم هاتفك المحمول في الحقل المتوفر. انقر فوق المسؤول. اختر طريقة الدفع المفضلة لديك في التطبيق. بعد الانتهاء من جميع الخطوات المذكورة أعلاه، قم بالدفع وانقر فوق قبول.

كيفية تعبئة سوا عبر مواقع البنوك

لراحة العملاء، طريقة شحن سوا عبر موقع الخدمات المصرفية بالتشاور مع شركة الاتصالات السعودية هي كالتالي:

ليتم محاسبتك، قم بتسجيل الدخول إلى موقع الويب الخاص بالبنك الذي تريد العمل معه. اختر إحدى الخدمات المقدمة وأدخل رقم سوا على موقع البنك. أدخل جميع معلومات الشحن وأكمل التنزيل وتأكد من وصول الشحنة على هاتفك.

قم بتعبئة سوا بهاتف البنك

إعادة شحن سوا عبر الهاتف البنكي هي خدمة ديناميكية وتفاعلية، يستجيب البنك تلقائيًا، تدعم جميع البنوك في المملكة العربية السعودية تقريبًا هذه الطريقة، يمكنك إعادة الشحن عن طريق:

اطلب رقم هاتف البنك الذي تريد العمل معه. أدخل كلمة المرور الخاصة بك عندما يطلب منك البريد الصوتي ذلك. طلب سوا للشحن من شركة الاتصالات السعودية. أدخل رقم الهاتف المحمول الذي تريد تعبئته. اختر المبلغ الذي تريد أن يتم تحصيله. اختر طريقة الدفع البسيطة الخاصة بك. اتبع خطوات الرد التلقائي.

كيفية شحن بطاقة سوا الخاصة بك باستخدام خدمات الدفع الآجل

على الرغم من أن شركة الاتصالات السعودية تقدم عددًا من طرق تعبئة رصيد سوا، إلا أن العديد من عملاء تعبئة سوا يفضلون هذه الطريقة لأن عملية إعادة تعبئة الهاتف تستخدم رقمًا مختلفًا لمعالجة الدفع الآجل.

تم تنفيذ المعاملة باستخدام تطبيق MySTC للهاتف المحمول التابع لشركة الاتصالات السعودية.

يمكن أن يتم التنزيل باستخدام أي من الطرق المذكورة أعلاه أو عن طريق الرسائل القصيرة، أدخل مبلغ إعادة الشحن الذي تريد إكماله، ثم أدخل رقم الهاتف الذي تريد إعادة شحنه، ثم يمكنك إنهاء الرقم 144 وإرسال هذه الرسالة القصيرة. بحلول 900، تقبل الشركة الأمر وتعالج إعادة التحميل.

يمكنك استخدام أي من الطرق المذكورة أعلاه لإكمال عملية الشحن وإنجاز المهمة التي تريدها بسهولة.

يمكنك معرفة ما إذا كان رصيدك قد وصل عن طريق فحص هاتفك والتحقق من رصيدك.

كيفية تعبئة رصيد سوا الخاص بك باستخدام خدمة تحويل الرصيد

تعبئة سوا باستخدام خدمة تحويل الأموال طريقة سهلة، يمكننا القيام بذلك بخطوة واحدة عن طريق إرسال الرقم 900، ثم إدخال المبلغ المطلوب، ثم رقم الهاتف المحمول الذي تريد تعبئته. اكتب إلى متبوعًا بـ 133.

اشحن سوا عبر تطبيق البنك

يعد شحن سوا عبر التطبيقات المصرفية أحد أكثر الطرق شيوعًا لإعادة الشحن في نفس الوقت دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان.

افتح التطبيق المصرفي الذي تريد استخدامه وتفاعل معه، ثم سجل الدخول باستخدام اسم حسابك وكلمة المرور. من الخدمات، حدد خيار الدفع مقابل الخدمات، ثم حدد رسوم الهاتف الخلوي من القائمة المنسدلة. أدخل رقم الهاتف المحمول أو رقم الهاتف الذي تريد إعادة شحنه. ستحتاج بعد ذلك إلى إدخال رقم الهوية الوطنية الخاص بك. ثم اختر الطريقة طريقة الدفع التي تناسب حالتك سواء كانت بطاقة ائتمان أو فاتورة أو بطاقة مسبقة الدفع. انقر فوق الزر "إنهاء".

كيفية شحن بطاقة سوا الخاصة بك باستخدام تطبيق STC Pay

بدعم من شركة الاتصالات السعودية، يعد شحن تطبيق STC Pay طريقة سهلة للقيام بذلك دون أي جهد. كل ما عليك فعله هو القيام بما يلي:

أولاً، يجب تنزيل تطبيق STC Play من App Store. بعد التنزيل، قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق وإنشاء حسابك. بمجرد الانتهاء، انتقل إلى متجر شركة الاتصالات السعودية. حدد إعادة شحن سوا من القائمة وأدخل رقم الهاتف المحمول أو رقم الهاتف الذي تريد إعادة شحنه. ثم حدد مبلغ الرسوم. اختر طريقتك في الدفع انت تريده.

تعليقات