القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل طرق الربح من ريلز فيس بوك



 الربح من ريلز فيسبوك. تمت إضافة شركة Facebook Inc. ميزة التمرير على Facebook. لتحقيق الدخل من Facebook Reels، تنافس مع أرباح Google Adsense دون الظهور في مقاطع فيديو Facebook. اتبع أفضل طرق تحقيق الدخل أعلاه

أعزائي القراء، أود اليوم أن أقدم لكم موضوعًا مثيرًا للاهتمام حول كيفية ربح 100 دولار من Facebook. بدلاً من الطريقة التقليدية للنشر في كل مكان، سئمت من الحديث عن الكثير من الهراء.

اليوم نقوم ببناء مشروع شامل، كيفية كسب المال كل يوم، من البداية إلى الاحتراف، خطوة بخطوة. للفوز بالآلاف، فقط اربح دولارًا أو صفحة بصفحة.

أنت تعرف ماذا، معظم الناس الذين يتحدثون عن الربح يخفونه عنك لأنه موضوع يعرفه القليل من الناس عن جني الأموال من Facebook كل يوم. لذا اطلب من المالك أن يربح الملايين، ولكن كيف تجني المال كل يوم؟

اسمح لي أن أطرح عليك سؤالاً، عندما تتصفح Facebook كل يوم، هل تشاهد فيديو الصفحة ولا تغادر حتى تنتهي من مشاهدة الفيديو، هل تعلم أن الشخص الذي يملك الصفحة يحقق الدخل من مقاطع الفيديو هذه كل يوم ؟ لن أبالغ إذا قلت أن بعض الصفحات تكلف 100 دولار في اليوم.

يمكنك كسب المال من Facebook كل يوم من صفحتك. لا يقتصر على فئة معينة. إذا نظرت حولك، سترى أن الأطفال يكسبون 10 دولارات فقط. كيف؟ لديهم صفحات على Facebook حيث يمكنهم لعب لعبة مثل لعبة PUBG للجوال أو لعبة Worms دون الظهور بأنفسهم.

بالإضافة إلى الشروط الأخرى التي لم تكن معقدة في الماضي، فإن طريقة تحقيق الدخل من الإنترنت على صفحتك كل يوم أصبحت سهلة. ولكن بمرور الوقت والمنافسة، رفعت الشركات من سقفها واحتفظت بالأشخاص الذين أرادوا العمل معهم فقط.

كتالوج، فوائد الفيديو على facebook، تنشيط التتبع على facebook، خطوات تنشيط ميزة الربح، facebook scroll، شروط الربح لـ facebook 2022، كيفية تحقيق الدخل من الفيديو على facebook، تحقيق الدخل من تنشيط facebook في مصر

فائدة مقاطع الريلز على فيس بوك

يسرد Reels نهجًا مملوكًا لـ Facebook لـ Instagram استنادًا إلى تطوير التطبيق واهتمام الناس بالوسائط والفيديو.

تعيد Meta ابتكار Tik Tok بهذه الطريقة، والذي يعتمد أيضًا على نظام Tik Tok نفسه، ومقاطع الفيديو القصيرة مع التعليقات والإعجابات ومقاطع الفيديو.

في السابق، توصل موقع YouTube إلى نفس فكرة Tik Tok حيث أصبح أول موقع وسائط اجتماعية في العالم يتمتع بجمهور هائل.

تفعيل ريلز فيسبوك

لتنشيط ميزة Reels facebook لاستثمار مقاطع الفيديو الوصفية على Facebook، تمت إضافة ميزة جديدة على Reels إلى خدمة متصفح Facebook والتطبيق.

إذا كنت تستخدم تطبيقًا أو متصفحًا، فيجب عليك الانتقال إلى تطبيق Google Play لتحديث التطبيق والحصول على الميزة.

تتوفر ميزات ريلز تلقائيًا بين المشاركات. يمكنك العثور على علامة التبويب "إنشاء منشور"، ولكنك هنا تضيف مقاطع فيديو، وليس نصًا أو صورًا. عند إضافة مقطع فيديو، يمكنك اختيار من يمكنه مشاهدة الفيديو (friends-me-public)، وكتابة نص الفيديو، والنقر فوق "نشر".

لعرض مقاطع الفيديو المنشورة، ستجد حقلاً جديدًا في الجزء العلوي يسمى (ريلز). انقر فوقه للعثور على جميع مقاطع الفيديو المنشورة.

خطوات تفعيل ميزة الربح reels facebook

الدخول الى reels facebook

أعلنت Meta أيضًا أنها ستسمح قريبًا لمشاهدي مقاطع Reel بإرسال النجوم إلى المبدعين أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم. لكل نجم يتم استلامه، سيحصل المنشئ على 1 Metapenny. يمكنك الاطلاع على مقال الربيعون حول كيفية تحقيق الدخل من فيسبوك ريلز

شروط الربح من الفيسبوك 2022

طريقة بسيطة لكسب المال من Facebook كل يوم اتبع خطواتي للتعرف على الشروط الجديدة التي حددها Facebook

من 1 إلى 600000 دقيقة تمت مشاهدتها على صفحتك على Facebook في آخر 60 يومًا

2- تشمل صفحة الفيسبوك على 10 الاف متابع

3- مشاهدات صفحات الفيسبوك، وبعضها يجب أن يكون من البث المباشر.

4- تحقيق 60 ألف دقيقة لمشاهدة البث المباشر.

5- كن من الدول المؤهلة لتسييل الفيسبوك مثل (مصر، العراق).

6- تعتمد الحملة الإعلانية على تكبير الصفحة. لا يتم احتساب مشاهدات الإعلانات الممولة

في تحديث جديد، يتيح لك Facebook تنشيط تحقيق الدخل بسهولة لمقاطع الفيديو القصيرة.

كيفية الربح من فيديوهات الفيس بوك

أطلق Facebook خدمة Rails، وحقق 10 دولارات في اليوم، على غرار YouTube في تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو القصيرة عبر الإنترنت، مما يتيح لك كسب المال بسهولة.

1- لكسب المال من الفيسبوك المحتوى ملك لك.

2- طول مقطع الفيديو 60 ثانية .

3- تنسيق الفيديو Mp4 .

4- نسبة العرض للارتفاع 9:16 .

5- الحد الأدنى لدقة الفيديو 1080 بكسل

تفعيل الربح من الفيس بوك في مصر

يمكنك كسب 100 دولار يوميًا بطريقة سهلة عبر الإنترنت. يمكنك تقديم خدمات على Facebook، مثل إنشاء مقاطع فيديو.

يعد تحقيق الدخل من فيديو صفحة Facebook أمرًا شائعًا ويسهل التعامل معه، لتنشيط تحقيق الدخل من Destiny، يجب عليك الاستمرار في النشر حصريًا على صفحتك الرسمية لتكون مؤهلاً على Facebook.

يقضي المستخدمون وقتًا على وسائل التواصل الاجتماعي أكثر مما يقضونه في المنزل، وأصبح الإنترنت ملاذًا آمنًا للتصفح، ولا تعلم أن Facebook يحقق أرباحًا ضخمة من تصفح مقاطع الفيديو على Facebook، والدخل أكثر أهمية لدخلك اليومي من الإعلان. 

اكسب أكثر من 100 دولار في الشهر. لتعلم كسب المال، أنت تحتاجه


لمزيد من المعلومات والتفاصيل قم بزيارة مقعنا : سوق موون


تعليقات