القائمة الرئيسية

الصفحات

 أولاً طرق الربح من الفيسبوك المباشرة:

في هذا القسم، سنناقش مجموعة من الطرق المباشرة والحديثة نسبيًا التي يمكنك من خلالها كسب أرباح مباشرة من Facebook.

1. الربح من الفيسبوك عن طريق الفيديوهات

يمكن لناشري الفيديو على Facebook الآن الاشتراك في Ad Breaks وكسب المال عن طريق تشغيل الإعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بهم. يشبه تسييل مقاطع فيديو Facebook إلى حد كبير تحقيق الدخل من مقاطع فيديو YouTube.

وإليك كيفية عملها: يمكن لكل صاحب صفحة على Facebook يقوم بتحميل مقطع فيديو ومشاركته مع متابعيه المشاركة في برنامج إعلاني يقدمه Facebook يسمى Ad Breaks، يتم من خلاله وضع الإعلانات على الفيديو.

بالطبع، يجني Facebook الأموال من هذه الإعلانات ويشارك جزءًا من الأرباح مع مالكي الفيديو، لذلك يمكن لمالكي الفيديو على Facebook استثمار مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

في الواقع، الأمر بسيط جدًا، يحتوي Facebook على بعض الشروط التي يجب أن تنطبق عليك بصفتك مالك الصفحة من أجل البدء في تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو التي تنشرها على هذه الصفحة.

فيما يلي قائمة بمعايير تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو على Facebook:

1- يجب نشر الفيديوهات من صفحة الفيسبوك وليس من حساب شخصي.

2- يجب أن يكون لهذه الصفحة 10000 متابع على الأقل.


3- يجب أن تكون القدرة على تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو على Facebook متاحة في البلد واللغة التي تنشر بها مقاطع الفيديو الخاصة بك. لسوء الحظ، لا يتوفر تسييل الفيديو على Facebook بعد بجميع اللغات والبلدان، ولكن وفقًا لـ Facebook، سيتم تضمين المزيد من اللغات والبلدان بمرور الوقت.

تجدر الإشارة إلى أن اللغة العربية هي واحدة من أحدث اللغات المضافة، ولكن حتى الآن، لا تجني جميع الدول العربية الفوائد. يمكنك عرض قائمة باللغات والبلدان حيث يمكنك استثمار مقاطع فيديو Facebook على الرابط أدناه:


لمزيد من المعلومات والتفاصيل قم بزيارة مقعنا : سوق موون





تعليقات